الشبيبة | التربية والتعليم والتنمية الاجتماعية توقعان مذكرة تعاون – الشبيبة


العمانية – الشبيبة

وقعت وزارة التربية والتعليم ووزارة التنمية الاجتماعية على مذكرة تعاون في العديد من المجالات الخدمية التي تعود بالنفع على المجتمع المدني.

وقع على المذكرة من جانب وزارة التربية والتعليم سعادة الدكتور عبد الله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم ومن وزارة التنمية الاجتماعية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية رئيس قطاع الإغاثة والإيواء بالوزارة.

وقال الدكتور يعقوب بن خلفان بن عبد الله الندابي المدير العام للمديرية العامة للكشافة والمرشدات: إن المذكرة تأتي لتحقيق التعاون المثمر والبنّاء وتطوير الشراكة بينهما في مجال الخدمة العامة من خلال تمكين الشباب والشابات من المشاركة في كافة المجالات المتعلقة بها وإدارة الأزمات بكفاءة عالية، إلى جانب تمكينهم في مجال اتصالات الراديو اللاسلكي بإقامة شبكات الراديو اللاسلكي واستثمارها أثناء الأنواء المناخية الاستثنائية ومجال الدعم والتمويل.

وأضاف أن المذكرة جاءت في إطار جهود المديرية العامة للكشافة والمرشدات في عقد شراكات استراتيجية مع المؤسسات العامة والخاصة ذات الخبرات التخصصية التي تحتاجها المديرية في تطوير وتعزيز دورها في المجتمع، إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب في المجالات المشتركة بين المديرية وقطاع الإغاثة والإيواء.



Source link