الشبيبة | رسميًا.. الادعاء العام ينضم إلى جمعية النواب العموم العرب – الشبيبة


مسقط- الشبيبة 

شارك الادعاء العام اليوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022م في الاجتماع السنوي الثاني لجمعية النواب العموم العرب بعنوان ” قضايا الاحتيال المالي والأمن السيبراني وصلتهما بالجرائم المنظمة عبر الوطنية” خلال الفترة ( 16-17 نوفمبر 2022) في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة النواب العموم من الدول العربية الشقيقة، وبمشاركة دولية من مكتب منظمة الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، والمنظمة الدولية للهجرة، ووكالة الاتحاد الأوروبي “اليوروجست”، والرابطة الدولية للمدعين العموم.

ترأس وفد الادعاء العام سعادة نصر بن خميس الصواعي المدعي العام، ورافقه الدكتور أحمد بن سعيد الشكيلي مساعد المدعي العام، والدكتور سيف بن علي الحديدي مساعد المدعي العام .

وأعلنت جمعية النواب العموم العرب رسمياً انضمام الادعاء العام بسلطنة عمان إلى الجمعية، وعُدَّت من دُول التأسيس؛ لحضورها الاجتماعات السابقة. كما ناقش أصحاب المعالي والسعادة ما نُفذ من برامج تدريبية لأعضاء النيابات العامة خلال عام 2022م، والبرامج التدريبية المزمع عقدها خلال العام القادم، ويستعرض آخر المستجدات بشأن إنشاء الموقع الإلكتروني للجمعية على شبكة المعلومات الدولية، وينظر في طلبات العضوية الجديدة المقدمة للانضمام.



Source link