الشبيبة | شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من المواطنين – الشبيبة


مسقط- الشبيبة 

انضمت اليوم الثلاثاء 1نوفمبر2022م دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتوظيف الكوادر العمانية بالتنسيق مع وزارة العمل.

 

وسيتلقى المنتسبون الجدد التدريب بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتأهيلهم لأداء واجباتهم الشرطية المختلفة من خلال برنامج متكامل يشتمل على التدريب في المجال العسكري والأكاديمي والقانوني إضافة إلى التطبيق العملي.

 

وقال المواطن عمار بن حميد الخاطري : إنه لشرف عظيم لنا أن نخدم وطننا من خلال شرطة عمان السلطانية، وأسأل الله أن يوفقنا لاجتياز فترة التدريب العسكري، بما يؤهلنا لأداء عملنا على أكمل وجه.

 

وأضاف المواطن هادي بن خالد العدوي: أتمنى التوفيق لي ولزملائي سائلا المولى أن يعيننا على حمل الأمانة، وحفظ الأمن والأمان.

 

وعبر المواطن عباس بن فاضل العجمي قائلاً : سوف أسعى لتحقيق أعلى مستويات الاستفادة خلال فترة التدريب ، وسأبذل قصارى جهدي لتأدية عملي بأمانة وإخلاص خدمة للوطن والمواطنين.

 

واختتم المواطن الهمام بن عبدالله الفرعي : أشكر القائمين على تسهيل إجراءات التوظيف بشرطة عمان السلطانية راجياً التوفيق لي ولزملائي في تأدية الواجب الأمني لبلادنا العزيزة.



Source link