الشبيبة l ابتهاجًا بالمقدم السامي.. مسيرات ولاء وعرفان بـ ظفار بمناسبة العيد الوطني الـ 52 المجيد – الشبيبة


العمانية – الشبيبة

نظّم أهالي ولايات مرباط وسدح ورخيوت وضلكوت بمحافظة ظفار اليوم مسيرات ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ بمناسبة العيد الوطني الـ/52/ المجيد.

وقد نظّم أهالي ولاية ضلكوت مسيرة ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ بمناسبة العيد الوطني الـ/52/ المجيد، شارك فيها الدكتور محمد بن علي زعبنوت القائم بأعمال والي ضلكوت وعدد من المسؤولين، إلى جانب جمع من أهالي الولاية وطلبة المدارس الذين رفعوا صور جلالة السُّلطان المعظم وعلم سلطنة عُمان واللافتات المهنئة والمعبرة عن مشاعرهم الخالصة بالشكر والامتنان لجلالة السُّلطان المعظم، وما تحقق في عهده من إنجازات شملت جميع المجالات.

تضمنت المسيرة إلقاء عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن حب الوطن وقائده المفدى والمهنئة لجلالة السُّلطان المعظم بهذه المناسبة الوطنية وبما تحقق من إنجازات، إضافة إلى تقديم عدد من الفنون التقليدية التي تشتهر بها الولاية.

وفي ولاية سدح أقيمت مسيرة ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ بمناسبة العيد الوطني الـ/52/ المجيد شارك فيها سعادة الشيخ المنذر بن أحمد المرهون والي سدح وسعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة وعدد من المسؤولين، إلى جانب جمع من أهالي الولاية من الرجال والنساء وطلبة المدارس وجمعية المرأة العُمانية.

وتم خلال المسيرة رفع صور جلالة السُّلطان المعظم /أعزه الله/ مع الأعلام الوطنية واللافتات المهنئة والمعبرة عن مشاعرهم الخالصة بالشكر والامتنان لجلالة السُّلطان المعظم.

كما تضمنت المسيرة إلقاء عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن حب الوطن وقائده المفدى والمهنئة لجلالة السُّلطان المعظم بهذه المناسبة الوطنية بما تحقق من إنجازات، إضافة إلى تقديم عدد من الفنون التقليدية التي تشتهر بها الولاية.

وقال سعادة الشيخ والي سدح إن المسيرة جاءت تعبيرًا عما يكنه أبناء ولاية سدح من ولاء وعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/، وهي رسالة شكر وامتنان على ما تحقق من منجزات ومشروعات تنموية بالولاية وما سيتحقق في المستقبل القريب في إطار رؤية عُمان 2040، من أبرزها مشروع حماية مدينة سدح من الفيضانات ومشروع إنشاء ميناء سدح الذي سيكون له الأثر الاقتصادي الإيجابي على الولاية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

وأضاف سعادته أن المكتسبات التي تحققت في ولاية سدح هي محل فخر واعتزاز. موضحًا أن ولاية سدح تحظى كسائر ولايات سلطنة عُمان بنهضة شاملة في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة حيث تتوفر بالولاية كافة الخدمات الحكومية على مستوى جميع القطاعات. مشيرًا إلى المشروعات التي يتم تنفيذها حاليًّا في ولاية سدح والتي من بينها ترميم حصن سدح وإنشاء مجلسين للمناسبات العامة أحدهما في مركز الولاية والآخر في منطقة حدبين.

كما نظّم أهالي ولاية مرباط مسيرة ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ بمناسبة العيد الوطني الـ/52/ المجيد حيث شارك في المسيرة الشيخ سهيل بن محمد جداد القائم بأعمال والي مرباط وعدد من المسؤولين، إلى جانب جمع من أهالي الولاية من الرجال والنساء وطلبة المدارس وجمعية المرأة العُمانية، الذين رفعوا صور جلالة السُّلطان المعظم وعلم سلطنة عُمان واللافتات المهنئة والمعبرة عن مشاعرهم الخالصة بالشكر والامتنان لجلالة السُّلطان المعظم، وما تحقق في عهده من إنجازات شملت جميع المجالات.

تضمنت المسيرة إلقاء عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن حب الوطن وقائده المفدى والمهنئة لجلالة السُّلطان المعظم بهذه المناسبة الوطنية وبما تحقق من إنجازات، إضافة إلى تقديم عدد من الفنون التقليدية التي تشتهر بها الولاية.

وقد نظّم أهالي ولاية رخيوت مسيرة ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ بمناسبة العيد الوطني الـ/52/ المجيد، شارك في المسيرة سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي رخيوت وعدد من المسؤولين إلى جانب جمع من أهالي الولاية وطلبة المدارس.

وقد رفع المشاركون خلال المسيرة صور جلالة السُّلطان المعظم وعلم سلطنة عُمان واللافتات المهنئة والمعبرة عن مشاعرهم الخالصة بالشكر والامتنان لجلالة السُّلطان المعظم وما تحقق في عهده من إنجازات شملت جميع المجالات.

كما تضمنت المسيرة إلقاء عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن حب الوطن وقائده المفدى والمهنئة لجلالة السُّلطان المعظم بهذه المناسبة الوطنية وبما تحقق من إنجازات، إضافة إلى تقديم عدد من الفنون التقليدية التي تشتهر بها الولاية.



Source link