الشبيبة l جامعة البريمي تشارك في حفل التعليم العالي لتكريم المرأة العمانية – الشبيبة


مسقط – الشبيبة

احتفاء بالمرأة العمانية، وتعزيزا لدورها المميز في مسيرة التنمية والتطور، شاركت جامعة البريمي في الحفل الذي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بمناسبة يوم المرأة العمانية الذي يصادف السابع عشر من أكتوبر من كل عام، وذلك برعاية معالي الوزيرة الموقرة الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية، في فندق كمبنيسكي مسقط.

وقد حرصت الوزارة على تنظيم هذا الحفل ليحمل في مضامينه رسالة تؤكد كفاءة المرأة العمانية العالية في تحمّل مسؤولياتها الوطنية، جنبًا إلى جنب مع الرجل في كافة قطاعات العمل والإنتاج، إضافة إلى دورها في تمثيل السلطنة في المحافل الإقليمية والدولية، فضلاً عن التزاماتها الأسرية في إعداد الأجيال الواعدة.

ولقد شهد الحفل تكريم بعض النساء المتميزات في مجالات عدة، وكان من بين المكرمات عدد من موظفات جامعة البريمي، اللائي قدمن خدمات مشهود لها بالتميز خلال فترة عملهن الطويلة فيها، حيث تم تكريم الفاضلات، شيخة بنت سالم النعيمية، وشيخة بنت راشد المعمرية، ونورة بنت راشد العيسائية، وعائشة بنت سعيد العاصمية، ورحمة بنت سالم الصواعية، ونهلة بنت خليفة السعدية، ورحيل بنت علي الزيدية، وعائشة بنت خلفان النعيمية.

 والجدير بالذكر أن إدارة الجامعة قد تلقت خطاب شكر وتقدير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار على مساهمتها ودعمها في إنجاح هذه الفعالية المميزة.  



Source link