توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين وزارة الدفاع ووزارة العمل – الشبيبة


الشبيبة – العمانية 

وقعت كل من وزارتي الدفاع والعمل اليوم على اتفاقية التعاون المشترك لمبادرات التوظيف/ التدريب المقرون بالتشغيل بين الوزارتين حول البرامج التدريبية للمواطنين الباحثين عن عمل المقرونة بالتشغيل استكمالا للمبادرات والاتفاقيات التي تم التوقيع عليها خلال الفترة الماضية.

تهدف الاتفاقية إلى تدريب المواطنين على رأس العمل والتدريب التخصصي بوزارة الدفاع ضمن جهود وزارة الدفاع لاستيعاب المواطنين الباحثين عن عمل وبالتنسيق مع وزارة العمل، واستمرارا لتنفيذ المبادرات التشغيلية التي تفضّل بها حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى – حفظه الله ورعاه -.

وقّع على الاتفاقية كلٌّ من معالي الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الأمين العام بوزارة الدفاع، ومعالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل.

يشار إلى أن اتفاقية التعاون المشترك تُعنى بالبرامج التدريبية المقرونة بالتشغيل عن طريق تدريب عدد من المواطنين على رأس العمل بوزارة الدفاع من خلال التدريب التخصصي في المعاهد التدريبية بوزارة الدفاع وقوات السُّلطان المسلحة، بالإضافة إلى التدريب المقرون بالتشغيل في عدد من المعاهد والكليات في سلطنة عُمان.



Source link