حلم الأرجنتين مهدّد.. ميسي يرشح 3 منتخبات للتتويج بكأس العالم 2022 | كرة قدم


اختار قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي 3 منتخبات لتكون أكبر المرشّحين لتهديد حلمه لإحراز لقب كأس العالم، وإضافة ميدالية لخزانة بطولاته الممتلئة بالألقاب.

وسيحمل مهاجم باريس سان جيرمان -البالغ عمره 35 عامًا- آمال الأرجنتين في قطر، حيث ترغب الدولة القادمة من أميركا الجنوبية في إحراز لقب الكأس للمرة الثالثة في تاريخها، والأولى منذ 1986.

وقال ميسي لاتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية (الكونميبول) “حين نتحدّث عن المرشّحين، فنحن نتحدث دائمًا عن الفرق نفسها. إذا كان يتعيّن عليّ أن أرتّب بعض الفرق (المرشّحة)، فأعتقد أن: البرازيل وفرنسا وإنجلترا تملك أفضلية، لكن كأس العالم صعبة ومعقّدة، وكل شيء يمكن أن يحدث”.

ووصل ميسي إلى نهائي كأس العالم 2014 مع الأرجنتين، لكنه خسر من ألمانيا بعد وقت إضافي.

ولم تخسر الأرجنتين -بطلة كوبا أميركا- في آخر 35 مباراة، وإذا كانت هذه المشاركة الأخيرة لميسي في كأس العالم، فسيكون الفريق في حالة تأهّب لحصد اللقب.

وقال ميسي “نحن متحمّسون جدًا، ولدينا مجموعة جيدة جدًا، لكننا نفكّر في التقدّم للأمام شيئًا فشيئًا”.

وواصل “نأمل أن نبدأ كأس العالم بأفضل شكل ممكن، من أجل مواجهة ما سيأتي لاحقًا. كلما لعبنا أكثر وزاد الوقت الذي نقضيه على أرض الملعب، زادت معرفتنا ببعضنا”.

يخوض منتخب الأرجنتين الدور الأول من مونديال قطر ضمن المجموعة الثالثة التي تضمّ منتخبات: بولندا والسعودية والمكسيك، وسيكون جدول مبارياته خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي على النحو التالي:

  • يوم 22: الأرجنتين- السعودية، في ملعب لوسيل.
  • يوم 26: الأرجنتين- المكسيك، في ملعب لوسيل.
  • يوم 30: الأرجنتين- بولندا، في ملعب 974.



Source link