رئيس مجلس الشورى يجتمع مع عدد من الوفود البرلمانية


عقد سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، اليوم، اجتماعا مع عدد من رؤساء المجالس البرلمانية، ومسؤولين برلمانيين، الذين يزورون البلاد حاليا لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وضم الاجتماع كلا من: سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى بسلطنة عمان الشقيقة، وسعادة السيد روحي فتوح رئيس المجلس الوطني بدولة فلسطين الشقيقة، وسعادة السيد دوارتي باتشيكو رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، وسعادة السيد ساعد عروس رئيس المجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي بمجلس الأمة بالجمهورية الجزائرية الشقيقة، وسعادة السيد أوليفي كاديك رئيس مجموعة الصداقة بين فرنسا ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمجلس الشيوخ الفرنسي، وسعادة السيد مختار عمر كبير مستشاري الاتحاد البرلماني الدولي.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم بضيوف البلاد، معربا لهم عن شكره لمشاركتهم في هذه التظاهرة الرياضية العالمية، التي تسعى من بين أهدافها العديدة، إلى التقريب بين الشعوب وتعميق أواصر الأخوة والصداقة.

من جانبهم، عبر المسؤولون البرلمانيون عن سعادتهم بالمشاركة، معربين عن شكرهم لدولة قطر حكومة وشعبا على حفاوة الترحيب وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدين في هذا السياق بالنهضة التي تشهدها دولة قطر.

كما عبروا عن إعجابهم بما شاهدوه على أرض الواقع من تجهيزات واستعدادات لاحتضان البطولة.. متمنين كل التوفيق والنجاح لدولة قطر في هذه الاستضافة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالعمل البرلماني، وسبل تعزيز العلاقات البرلمانية.



Source link