راشد العذبة يتوج بذهبية مسابقة التراب في بطولة سمو الأمير للرماية والقوس والسهم


توج الرامي القطري راشد حمد العذبة، اليوم السبت، بالميدالية الذهبية لمسابقة التراب ضمن بطولة سمو أمير البلاد المفدى للرماية والقوس والسهم، المقامة حاليا على مجمع ميادين لوسيل للرماية حتى 29 أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة واسعة من رماة المنتخب القطري والهواة، ورماة من الكويت والإمارات ولبنان.

وتفوق العذبة في الجولة النهائية لهذه المسابقة على الكويتيين ناصر المقلد وعبد الرحمن الفيحان، اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث تواليًا.

وشارك في تتويج الفائزين سعادة السيد محمد بن يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والشيخ سلمان الحمود الصباح رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية، والسيد دعيج خلف العتيبي رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية، والسيد مشعل إبراهيم النصر رئيس الاتحاد القطري للرماية.

كما حضر منافسات اليوم سعادة الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة فودافون، والسيد عبد الله بن علي المسند مدير إدارة تطوير الأعمال في فودافون، وعبدالله بن ثواب السبيعي الرئيس التنفيذي لشركة ميدان الهدف، وعدد من الرماة وعشاق اللعبة.

وأعرب الرامي القطري راشد حمد العذبة، المتوج بالميدالية الذهبية لمسابقة التراب، عن سعادته بالحصول على المركز الأول والصعود على منصة التتويج في البطولة.

كما تم اليوم تتويج الفائزين في العديد من المسابقات الأخرى، ففي مسابقة السبورتنج رجال، فاز الرامي محمد أحمد بالمركز الأول، ليتوج بالذهبية، وحل عبد الله المشاري في المركز الثاني ليتوج بالفضية، وجاء مسعود العذبي في المركز الثالث ليتوج بالبرونزية.

وفي مسابقة السبورتنج سيدات، نالت منى النوبي المركز الأول لتتوج بالميدالية الذهبية، فيما حلت العنود الأحبابي في المركز الثاني وحصدت الفضية، وجاءت بينة الدوسري في المركز الثالث وحازت على البرونزية.

أما في مسابقة البندقية 10 أمتار جلوس سيدات، فقد فازت ديبورا دياس بالمركز الأول، وبدر اليوسف بالمركز الثاني، وفاطمة محمد بالمركز الثالث، وفي مسابقة التراب ناشئين، جاء في المركز الأول أحمد الخليفي ليتوج بالذهبية، وحل إبراهيم التميمي في المركز الثاني ليتوج بالفضية.

وفي مسابقة “التراب” سيدات، توجت البولندية ساندرا بيرنال بالميدالية الذهبية، بينما جاءت خلود الخلف في المركز الثاني لتتوج بالميدالية الفضية، وحلت زليخة الكبيسي بالمركز الثالث لتتوج بالميدالية البرونزية.

ومن المقرر أن تتواصل غدًا الأحد منافسات البطولة بإقامة مسابقة البندقية 50 متر رقود هواة.

المصدر / الدوحة – قنا



Source link