قطر تشارك في معرض الشارقة للطوابع 2022 الثلاثاء المقبل


تشارك دولة قطر ممثلة في المركز القطري لهواة /الطوابع والعملات/ التابع لوزارة الثقافة في /معرض الشارقة للطوابع 2022/ الذي تنظمه جمعية الإمارات لهواة الطوابع، وذلك ضمن مشاركة جمعيات الطوابع في دول الخليج والدول العربية خلال الفترة من 05 – 01 نوفمبر، بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأوضح المركز القطري أنه سيشارك بوفد يضم هواة الطوابع والعملات في قطر، وستتضمن مشاركة المركز أربعة مواضيع جديدة لعروض الطوابع ذات مشاركات عالمية وخليجية وحازت على ميداليات .

وستشتمل المواضيع الأربعة التي يشارك فيها المركز وهي كالتالي، الموضوع الأول، عرض تقليدي عن طوابع المملكة المغربية – 5 فريمات، الثاني، تاريخ طوابع جمهورية مصر العربية – 5 فريمات، الثالث، عرض المنصة الواحدة تاريخ طوابع القدس، الموضوع الرابع، عرض المنصة الواحدة تقليدي طوابع الطيران.

الجدير بالذكر أن المركز يعمل على رعاية ونشر ثقافة هواية جمع الطوابع والعملات والارتقاء بها وإتاحة الظروف المناسبة لتنميتها بالوسائل العلمية والفنية، كما يعمل المركز على تهيئة السبل لكافة أعضائه لممارسة الهواية بالشكل المناسب وتوثيق روابط التعاون والتعارف بين هواة جمع الطوابع والعملات في دولة قطر.

 

المصدر / الدوحة – قنا



Source link