موسم الرياض 2022 يحتفي بالذكرى الثانية والخمسين لليوم الوطني العماني – الشبيبة


الشبيبة – الرياض

 

 

 

شهدت منطقة “بوليفارد رياض سيتي” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 احتفالات باليوم الوطني العماني الثاني والخمسين من خلال عدد من فعالياتها وأركانها التي شهدت انتشار ألوان العلم العماني، محتفيةً بمسيرة من الازدهار والمجد الذي تشهده السلطنة الشقيقة.

وتحولت شاشات “سكوير” في بوليفارد رياض سيتي إلى عرض بصري يحتفي بقيادة المملكة والسلطنة، كما تزينت النافورة وإضاءات البوليفارد بألوان علم عمان؛ تأكيدًا لمدى ما تحمله المناسبة من مكانة الشعبين وما تمثله من ذكرى مجيدة للعديد من المواقف التي سطرها التاريخ وتوثقت أواصرها بالتلاحم والأخوة.

واحتفل زوار المنطقة بذكرى اليوم الوطني لسلطنة عمان مع العديد من الأشقاء الذين يسجلون حضورهم في العديد من الفعاليات التي تحتضنها مناطق موسم الرياض 2022، وعلى وقع الأغاني الوطنية والمشاعر الأخوية تواصلت الاحتفالات لتنسج المزيد من الروابط وتعمق العلاقات.

ويشارك موسم الرياض بالعديد من الفعاليات الاحتفالية في الأيام الوطنية للدول الصديقة والشقيقة، التي تسهم في صناعة أجواء ترسخ العلاقات وتعزز المشاعر النبيلة بين الشعوب، وترسخ القيم الوطنية في المملكة وتقديرها واعتزازها بعلاقاتها مع مختلف دول العالم.



Source link