ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة كليًا تفوز بجائزة ’أفضل تصميم سيارة للعام’ – الشبيبة


مسقط – الشبيبة 

 يسر الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في السلطنة، أن تعلن عن فوز طرازها الجديد كلياً ميتسوبيشي أوتلاندر بجائزة “أفضل تصميم سيارة لهذا العام”، حيث تم منح الجائزة خلال حفل خاص للنسخة الثالثة عشر من جوائز مجلة عُمان إيكونوميك رفيو، والتي عقدت مؤخرًا في فندق شيراتون عمان، مسقط.

أقيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، وبحضور سعادة أحمد بن حسن الذيب، نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة، كضيف شرف للحفل. فيما مثل ميتسوبيشي الفاضل مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات، والفاضل تاجاوا يويتشي، ممثل شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية، الذي استلم الجائزة بالنيابة عن الشركة العامة للسيارات.

وفي تصريحه على حصول الشركة على هذه الجائزة المرموقة، تحدث مانوج راندي قائلاً: “نحن فخورون للغاية بفوزنا بهذه الجائزة الكبيرة، حيث تعد ميتسوبيشي أوتلاندر النموذج الجديد الرائع الذي يتميز باتجاه تصميم جديد وجريء للعلامة التجارية، كما أنها السيارة الأفضل تجهيزًا والأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في تاريخ العلامة التجارية. علاوة على ذلك، فهي تضع معايير جديدة لفئتها في كل فئة تقريبًا، من التصميم والراحة مرورًا بالسلامة والأداء وانتهاءً بالتكنولوجيا”.

صُنعت آوتلاندر 2023 باستخدام لغة التصميم “I-Fu-Do-Do” ، والتي تعني باليابانية “أصيل ومهيب”، حيث تنعكس روح التصميم هذه في الأبعاد الجريئة، والمصدات القوية، والانحناءات المثالية للمصدات المرنة من الجيل الجديد، ومع العجلات القياسية 18 إنش أو الاختيارية 20 إنش، يكتمل المشهد بحضور طاغٍ يجمع القوة بالجمال والأمان.

المقصورة الداخلية لأوتلاندر تُعيد تعريف الهدوء المتناغم مع الجودة وأعلى مستويات الراحة والرفاهية، مع مقاعد تتسع لسبعة أشخاص، مغطاة بالجلد الأنيق، ومزودة بنظام تدليك خاص وذاكرة خاصة لمقعدي السائق والراكب الأمامي، مع فتحة سقف بانورامية وغيرها الكثير.

أمام على صعيد الأنظمة التكنولوجية، يوفر طراز أوتلاندر 2023 أحدث التقنيات التي طورتها ميتسوبيشي مع شاشة عرض رقمية LCD ملونة كاملة مقاس 12.3 إنش هي الأولى من نوعها للشركة، كما يتوفر نوع آخر من الشاشات بتقنية SDA التي تعمل باللمس بقياس 9 إنش في فئات محددة من هذا الطراز الفريد، حيث تأتي هذه الشاشة مع نظام ملاحة مدمج ونظام صوت من “بوز” مزود بـ 10 سماعات مكبرات صوت، كما تتوافر بعض الفئات بشاشة عرض مدمجة مع الزجاج الأمامي بقياس 10.8 إنش.

الجديد أيضًا هو الأسس الهندسية التي تم اعتمادها في بناء أوتلاندر 2023، حيث يعتمد الطراز الجديد الآن على منصة من الجيل الجديد توفر أساسًا متيناً لتجربة قيادة أكثر ثقة وراحة. يأتي محرك أوتلاندر الجديد كليًا بأربع أسطونات بنزين سعة 2.5 لتر، ينتج قوى تصل إلى 184 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم 244 نيوتن متر عند 3600 دورة في الدقيقة، يقترن بناقل حركة من ست سرعات متغير باستمرار (CVT) مع الوضع الرياضي.

يتوفر نظام الدفع الرباعي (S-AWC) المستمد من رياضة السيارات من ميتسوبيشي للدفع الرباعي في الطرازات من الفئة الأعلى، حيث يوفر ثقة لا مثيل لها للسائقين في جميع البيئات. يتميز هذا النظام الاختياري بمحدد وضع القيادة المطور حديثًا، والذي يسمح بتخصيص الأداء والتماسك وفقًا لظروف القيادة الحالية من خلال ستة إعدادات مميزة، مما يزيد من الأداء على الطرق الممهدة والوعرة.

نظرًا لكونها أفضل سيارة ميتسوبيشي تم بيعها على الإطلاق في عُمان، فإن أوتلاندر الجديدة كليًا تقدم أيضًا مجموعة رائعة من أنظمة مساعدة السائق القياسية والمتقدمة المتاحة لزيادة راحة السائق وثقته وأمانه. اعتمادًا على مستوى التصميم، توفر سيارة أوتلاندر الجديدة كليًا سبع وسائد هوائية، ونظام تخفيف الاصطدام الأمامي، ونظام مراقبة متعدد الاتجاهات وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات حول أوتلاندر الجديدة كليًا، تفضل بزيارة صالات عرض ميتسوبيشي التابعة للشركة العامة للسيارات في العذيبة، وبركاء، وعبري، وجعلان بو علي، وصور، وصحار، ونزوى، وصلالة، كما يمكنكم متابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي “MitsubishiMotorsOman” على الانستجرام والفيسبوك، أو mitsubishioman على تويتر.



Source link