بإشراف من وزير الصحة..المستشفى السلطاني دشن حملة مكثفة لتقليل المواعيد المتراكمة – الشبيبة

[ad_1]

مسقط – الشبيبة 

بإشراف مباشر من معالي وزير الصحة الدكتور هلال بن علي السبتي، قسم الأشعة فوق الصوتية  في المستشفى السلطاني يدشن حملة مكثفة لتقليل المواعيد المتراكمة و تهدف الحملة التي تبدأ الأحد القادم إلى استيعاب ما يقارب ١٣٠ مريضًا يوميا، بزيادة تبلغ ٦٠ مريضًا بشكل يومي.

[ad_2]

Source link